جلالة الملك يهنىء عاهل البحرين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

مشاهدة 16 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 11:53 صباحًا

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

اقرأ أيضا...

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لملك البحرين بدوام الصحة والعافية، وسابغ السعادة والهناء، ولشعبه الشقيق بموصول التقدم والرخاء، تحت قيادته الحكيمة.

كما أعرب جلالته للعاهل البحريني عن تقديره الكبير لما يربطهما شخصيا وأسرتيهما الملكيتين من وشائج الاخوة الصادقة والمودة الخالصة، وبما يجمع البلدين من علاقات متميزة قوامها التقدير المتبادل والتضامن الفاعل والتعاون المثمر، مؤكدا جلالته حرصه على مواصلة العمل سويا مع العاهل البحريني من أجل تعزيز هذه العلاقات وتنويع مجالاتها، بما يعود بالنفع العميم على الشعبين الشقيقين.

وتضرع جلالة الملك الى العلي القدير بأن يحفظ ملك البحرين ويطيل عمره حتى يحقق للشعب البحريني الشقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.