ريال مدريد يواجه بطل اليابان في النهائي

مشاهدة 15 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 10:18 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

ضرب فريق ريال مدريد، بطل أوروبا، موعدا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية 2016، مع كاشيما إنتلرز، بطل اليابان.

اقرأ أيضا...

وشق الفريق الملكي طريقه إلى نهائي مونديال 2017، من بوابة فريق كلوب أمريكا المكسيكي، بطل كأس الكونكاكاف الذهبية، لمنطقة اتحاد أمريكا الشمالية، بفوزه عليه بهدفين سجلهما المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع لشوطي اللقاء، الذي جمعهما، الخميس 15 ديسمبر، في الدور قبل النهائي، على استاد يوكوهاما الدولي “نيسان”.

وسيكون ريال مدريد، الذي بدأ مشواره في المونديال، من الدور نصف النهائي مباشرة، على موعد في النهائي، يوم الأحد القادم، مع كاشيما، الذي اكتسح فريق أتلتيكو ناسيونالن بطل كأس “ليبرتادوريس” لمنطقة أمريكا الجنوبية، بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأربعاء، على ملعب ” Suita City Football Stadium “، في مدينة سويتا.

بينما سيكتفى كلوب أمريكا بالمنافسة على المركز الثالث، بمواجهة فريق أتلتيكو ناسيونال، يوم الأحد، أيضا، وعلى استاد يوكوهاما الدولي “نيسان”.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.