سائق يشكو استفزازات درك أولاد مامون

مشاهدة 14 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 8:14 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

قال مواطن يدعى الحاج السلاوي، إنه كان متوجها بزوجته المريضة إلى مدينة القصر الكبير، عندما اعترض سبيلهم دركيون دراجون، قرب محطة القطار أولاد مامون، واستفزوه، وأخروا رحلته، بدعوى أن زوجته لم ترتد حزام السلامة.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر مقرب من المشتكي، في اتصال هاتفي مع موقع “كواليس اليوم”، إن الرجل حاول التعلل بأن زوجته مريضة ولا تستطيع ارتداء الحزام، إلا أنهم استفزوه، وقال له كبيرهم “إذا كانت زوجتك مريضة، فلماذا تقوم بجولات بها”، وهو ما أثار حنق الزوج.

هذا وتم حجز رخصة السياقة من الرجل، إلى حين أداء 300 درهم، علما أن ما أثار غضب الرجل، هو مرور عشرات من سيارات النقل السري، الخطافة، أمام نفس الدورية، دون أن تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.