شاهد بالفيديو: الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة “بوشكاش 2016”

مشاهدة 5 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:59 صباحًا

كواليس اليوم: عن (فيفا) بتصرف

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الأهداف الثلاثة الأجمل المرشحة لجائزة “بوشكاش” السنوية، وسيجري الكشف عن هوية الفائز في الحفل الذي سيقام يوم 9 يناير المقبل في مدينة زيورخ السويسرية تزامناً مع اختيار أفضل لاعب في العالم، ونستعرض هنا الأهداف الثلاثة.

اقرأ أيضا...

هدف على “الطاير” سيكون متوسط ميدان نادي كورينثياينز البرازيلي أحد المرشحين لحصد هذه الجائزة وذلك حين سجل هدفاً غاية في الروعة في مسابقة “كوبا ليبرتادوريس” والتي تعادل دوري أبطال أوروبا في أميركا اللاتينية أمام نادي كوبيرسال التشيلي.

يومها تلقى اللاعب كرة عرضية على مشارف منطقة الجزاء، فتمكن من ترويضها على صدره ثم أطلق تسديدة أكروباتية رائعة سكنت شباك الحارس سباستيان كوريدو.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.