عاجل.. إصابة السفير الروسي بأنقرة بجروح خطيرة في إطلاق نار

مشاهدة 19 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 4:29 مساءً
عاجل.. إصابة السفير الروسي بأنقرة بجروح خطيرة في إطلاق نار
Turkish riot police stand guard outside the pro-Kurdish Democratic Regions Party (DBP) headquarters in the southeastern city of Diyarbakir, Turkey, January 5, 2016. Turkish security forces have killed at least 14 militants in the mainly Kurdish southeast, the military said on Tuesday, as an army campaign to quell fighting that has spread to the streets of cities entered a third week. In Diyarbakir, two senior officials in the pro-Kurdish Democratic Regions Party (DBP) were detained and party offices raided, witnesses said. The reason for the detentions was not immediately known. REUTERS/Sertac Kayar

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

قالت قناة “إن.تي.في” التركية، اليوم الاثنين، إن السفير الروسي في أنقرة،أندري كارلوف، تعرض لإطلاق نار بالعاصمة التركية.

اقرأ أيضا...

وذكرت وسائل إعلام تركية ان إصابة السفير الروسي “خطيرة” وقد تم إطلاق النار عليه خلال توجه لحضور معرض فني، وأنه أصيب في ظهره.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.