عضو في “الغرين بويز” لمشجعي الرجاء يلقى مصرعه أثناء دفاعه عن فتاة تعرضت للكريساج

مشاهدة 16 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 11:29 صباحًا

كواليس اليوم: زربي مراد

في جديد الجريمة المروعة التي هزت المدينة القديمة بالدار البيضاء، ليلة الأربعاء، علم موقع كواليس اليوم أن الضحية البالغ من العمر 19 سنة ويدرس في مجال التكوين في الحلاقة، هو عضو في فصيل “الغرين بويز” المشجع لفريق الرجاء البيضاوي.

اقرأ أيضا...

وكان الشاب “نبيل البوعناني، الابن الأكبر لوالديه، سمع صراخ فتاة في بوسبير بالمدينة القديمة بالدار البيضاء، تولول وتستغيث، بعدما اعترض أحد المجرمين سبيلها وأشهر السلاح في وجهها فتحركت نخوته وشهامته، وهب لنجدتها، لكن تلقيه لطعنات غادرة وجهها إلى بطنه المجرم المدعو “سعد” أثناء محاولته تخليصها من قبضته عجلت برحيله.

وكالت صفحات عديدة الرجاوية منها على وجه الخصوص، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، المديح للضحية الذي وصفته بالشهم وذو المعدن الأصيل.

كما أجمع كثير من رواد الفضاء الأزرق على أن الضحية “نبيل” هو اسم على مسمى ومثله من يستحق أن يحتفى به ويكرم، معتبرينه بطلا حقيقيا ورجلا يعول عليه في زمن قل فيه الرجال ولم يبقى غير أشباهم.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.