فيديو…كلاشنكوف العزف والقتل! يستحق المشاهدة

مشاهدة 8 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:28 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

كان هذا شعور رجل من تحويل سلاحاً قاتلاً إلى آلة تخفف الألم والأوجاع حيث حول بندقية كلاشينكوف إلى آلة موسيقية بالتحديد جيتار، ليبدأ في العزف عليه بكل سعادة ودقة.

اقرأ أيضا...

لكن الطريف في الأمر بعد مضي القليل من الوقت من مشاهدة الفيديو المرفق مع المفاجأة وهي الطلقة التي سوف يرسلها الرجل، من فوهة بندقيته، ليقتل الموسيقى بلحظة غير مصدقة كأنه يقول لنا.. “أشتاق للعنف”. ولكن حتما فإن الرجل يمارس الطرب والاحتفال بشكل مختلف.

وعلقت مواقع على الرجل بأنه قد يكون أول من جمع بين مهمتين للبندقية: القتل والعزف، ليصنع لنا الآلة التي أطلق عليها اسم “غيتغن” Guitgun.

والرجل عازف وكاتب أغاني اسمه بيتن، وهو عضو فرقة ريفية شهيرة اسمها Big Damn Band في انديانا بالولايات المتحدة، وهوايته هي الصيد حيث يطارد الوعول والطيور.

ونفذ الرجل تجارب غريبة مع الموسيقى، حيث سبق له أن ظهر في فيديو وهو يعزف على 18 آلة موسيقية بشكل متتابع وفي وقت وجيز بطريقة مدهشة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.