فيديو مروع.. عصابة من 10 طالبات يهاجمن فتاة

مشاهدة 15 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 10:05 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

نشر موقع ميرور لقطات مرعبة للحظة الاعتداء على فتاة من قبل زميلاتها؛ بسبب كرههن لها داخل مدرسة.

ظهرت عصابة مكونة من 10 طالبات يدخلن في معركة طاحنة مع الفتاة ويركلنها مرارًا وتكرارًا ويوجهن لها ضربات قاسية في وجهها.

سجل أحد المارة لقطات للمشهد العنيف على هاتفه، وأوضح الموقع أن الضحية البالغة من العمر 17 عامًا حاولت الإفلات من بين أيديهن؛ لكن نظرًا لكثرة عددهن استمررن في الاعتداء عليها، حتى خرجت سيدة وأوقفت الهجوم.

وقع الحادث في مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا الأمريكية، وأوضحت الفتاة أنها تم نقلها إلى المدرسة في فصل الربيع؛ لكنها تعرضت إلى هجوم شرس من قبل الفتيات إلى جانب إحدى أقاربها وصديقتها.

وشاركت الفتاة مقطع الفيديو على موقع “فيس بوك”، وقالت إن نحو 10 فتيات اعتدين عليها بسبب كرههن لها، موضحة أن كاميرات المدرسة لم تلتقط هذه المعركة.

وقالت الإدارة التعليمية، إن الفتيات المسئولات عن الحادث سيحصلن على الإجراءات التأديبية المناسبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.