لشكر عندو سبعة أرواح.. نجا من موت محقق في السماء

مشاهدة 5 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:11 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

ذكرت مصادر متطابقة، أن إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، نجا من موت محقق، ليلة أمس الأحد، بعدما تعرضت الطائرة التي كان على متنها لعطل تقني مفاجئ.

اقرأ أيضا...

وبحسب ذات المصادر، فقد عاش لشكر لحظات عصيبة نتيجة عجز ربان الطائرة القادمة من باريس في اتجاه مطار الرباط سلا، عن الهبوط في مطار الرباط سلا وهو يهم بالنزول على أرضيته، ما اضطره إلى الارتفاع مجددا والتحليق على علو منخفض لبعض الوقت، ما تسبب في حالة من الذعر والهلع في صفوف الركاب.

واستنادا للمصادر نفسها، فقد تملك الخوف الشديد زعيم حزب الوردة وبدا ذلك واضحا على محياه والارتباك الذي ظهر عليه.

وأضافت المصادر، أن الطائرة التابعة للخطوط الفرنسية، هبطت في نهاية المطاف بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرة إلى أن الشركة الفرنسية وضعت حافلات رهن إشارة الركاب لتقلهم إلى الرباط ولم يصلوا إلى منازلهم حتى حدود الساعة الرابعة صباحا.

يشار إلى أن لشكر كان عائدا من فلسطين، حيث شارك في مؤتمر حركة فتح.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.