مفاجأة جديدة.. تقرير الطبيب الشرعي للإفراج عن سعد لمجرد!!

مشاهدة 16 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 5:27 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

فيما لا يزال النجم المغربي سعد لمجرد في السجن، نشرت الصحف الفرنسية معلومات جديدة حول القضية، مؤكدين رفض اخراجه بكفالة مالية.

اقرأ أيضا...

وتناقلت الصحف المغربية الخبر، مؤكدين أن القضاء الفرنسي كان على وشك القبول بالإفراج عن الفنان المغربي بكفالة مالية، بشرط ألا يغادر الأراضي الفرنسية، لكن تقرير الطبيب الشرعي منع هذا الامر.

وجاء فى نص التقرير أن “المجني عليها تعرضت لرضوض قوية في أنحاء متفرقة من جسمها ناتجة عن استعمال العنف الذي تسبب لها في أزمة نفسية”، الامر الذي منع الإفراج عنه بكفالة، إلا أنه لم يصدر حتى الساعة أي تصريح من محامي لمجرد او عائلته لتأكيد أو نفي هذا الخبر.

يذكر أن صاحب أغنية “لمعلم” تم سجنه بسبب بلاغ من فتاة فرنسية اتهمته باغتصابها والاعتداء عليها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.